آخر الأخبار

الشيخ ابو تايه يولم بمناسبة زفاف ابنه المحامي فواز (صور)

راصد الإخباري :  

الجفر 
أقام الشيخ كايد جراد أبو تايه حفل عشاء بمناسبة زفاف ابنه المحامي فواز على كريمة المرحوم ممدوح منسي أبو تايه، وذلك في أجواء مميزة تعكس روح التراث والأصالة التي تتسم بها العشائر الأردنية. الحفل الذي جرى في إحدى المناسبات الاجتماعية المهمة شهد حضورًا واسعًا من شيوخ ووجهاء العشائر من مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى أساتذة كبار من جامعة الحسين بن طلال وعدد كبير من الأصدقاء والأقارب.

وقد تميزت المناسبة بأجواء احتفالية مبهجة جمعت بين الطابع التقليدي للعشائر الأردنية والروح العصرية التي يجسدها الجيل الجديد من الشباب. وعبّر الحضور عن سعادتهم بهذه المناسبة السعيدة، مؤكدين على أهمية مثل هذه اللقاءات الاجتماعية التي توطد العلاقات وتعمق أواصر المحبة والتآلف بين أبناء المجتمع.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات التقليدية التي تعكس تراث المنطقة،  و التي أضفت على الحفل جواً من البهجة والفرح. وقد شارك الجميع في الاحتفاء بزفاف المحامي فواز، حيث تبادلوا التهاني والتبريكات متمنين له  حياة مليئة بالسعادة والهناء.

وفي هذه المناسبة، تقدم كادر "راصد الإخباري" بأسمى آيات التهنئة والتبريك للشيخ كايد جراد أبو تايه وعائلته الكريمة، معبرين عن أطيب الأمنيات للعريس فواز بمستقبل مشرق وحياة زوجية سعيدة.

كما أثنى الحاضرون على كرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي أبداه الشيخ كايد وعائلته، مما يعكس التقاليد العريقة للعشائر الأردنية في إكرام الضيف والتآلف الاجتماعي. كانت المناسبة فرصة لإعادة التأكيد على القيم الأصيلة التي يتوارثها الأجيال جيلاً بعد جيل، والتي تجمع بين الأصالة والحداثة في آن واحد.

وقد عبر الشيخ كايد جراد أبو تايه عن شكره وامتنانه لجميع الحاضرين على مشاركتهم في هذه المناسبة السعيدة، متمنياً لهم دوام الصحة والسعادة، مؤكداً أن تواجدهم أضفى على الحفل رونقاً خاصاً وساهم في إنجاحه.