آخر الأخبار

بعد انجاز اول تلفريك في الاردن المهندسة الحياري إلى بريطانيا لمناقشة أطروحة الدكتوراه

راصد الإخباري :  





علمت مصادر مقربة ان المهندسة أروى الحياري "مطورة تلفريك عجلون" قد توجهت إلى بريطانيا لمناقشة أطروحة الدكتوراه
بعد أن عملت كمدير عام للمناطق التنموية خلال الفترة 2021 _ 2023 ويذكر ان المهندسة الحياري قد عملت على انجاز تطوير وإنشاء مشروع تلفريك عجلون اول تلفريك في المملكة واهم مشروع سياحي استثماري في المملكة تم اطلاقه  منذ أعوام والذي عمل على وضع محافظة عجلون في مقدمة المقاصد الاستثمارية السياحية في المملكة خلال وقت غير مسبوق وكما عملت المهندسة الحياري قبل عدة سنوات على إدارة الصفقة الاستثمارية لمشروع مطار الملكة علياء الدولي بقيمة مليار دولار أمريكي وهي اكبر صفقة استثمارية في تاريخ المملكة.

وعملت على تأسيس شركة المناطق التنموية الأردنية وتمكنت من وضع منطقة البحر الميت على خارطة المقاصد الاستثمارية العالمية للاعمال من خلال تحصيل جائزة المقاصد الاستثمارية الناشئة  وكانت قد وقعت العديد من اتفاقيات المشاريع  الاستثمارية خلال العامين الماضيين في منطقة البحر الميت التنموية الميت والتي شملت على مرافق سياحية جديدة متنوعه سيتم افتتاحها قريبا العام المقبل ويذكر ان المهندسة الحياري  وعملت مؤخرا على استقطاب العديد من المستثمرين الجدد لمنطقة البحر الميت. 

وتعتبر المهندسة الحياري احد اهم الخبرات الوطنية في مجال الاستثمار والتطوير 
وتمثل انموذجا جديدا للمرأة الأردنية والمسؤول الناجح المجد المثابر. متمنين لها كل التوفيق والنجاح لاستكمال مسيرة العمل والإنجاز في خدمة الوطن.