آخر الأخبار

أفراح الهاشميين .... صداها يتردَدُ في عين الباشا ومخيم البقعة

راصد الإخباري :  


كتب / أيمن بدر 
بفرحةٍ عفويةٍ بحجم الوطن ومشاعر جياشة ووفاءٍ فطريٍ صادق شاركت نساء وصبايا وزهرات عين الباشا ومخيم البقعة الهاشميين أفراحهم بقرب زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف وذلك في فعالية احتفالية شعبية في قصرالروبي بعين الباشا وذلك يوم الأحد الموافق 21 ايار 2023. 
وشكلت مشاركة الأم وابنتها، الأخت مع أختها والصديقة بيد صديقتها في هذه الأحتفالية ، شكلت لوحة جمالية عكست المحبة التي تَعمُرُ قلوبهن بحب الأمير العريس والعائلة الهاشمية  وامتزجت زغاريدهن بأهازيج الفرح التي صاغت كلماتها سيمفونية تتغنى بحب سمو الأمير والهاشميين.
وقالت الدكتورة / ابتسام الدسيت عضو مجلس محافظة البلقاء ( منظم الحفل ) ان تنظيم هذه الفعالية يأتي للتعبير عن الفرحة التي تنبض بها قلوب نساء وبنات عين الباشا ومخيم البقعة وكذلك كجزء من رد الجميل للعائلة الهاشمية التي لطالما احتضنت هذا الوطن والمواطن  وشاركته افراحه ، فلهم في اعناقنا بيعة وفي قلوبنا محبة وهذا تعبير بسيط عما يسكن قلوبنا من فرحة ومحبة للهاشميين، وأضافت لقد اهتممت وتابعت ووقفت بنفسي على ادق تفاصيل هذه الفعالية طيلة الأيام والأسابيع الماضية لأن هذا الحدث يخصنا جميعا ، فنحن بمجموعنا اما امهات أو اخوات أميرنا المحبوب ، والأم والأخت تحرص على ان يكون فرح ابنها وأخيها على اكمل وأجمل وجه وهكذا كان . وقالت الدسيت ان الأردن بأكمله  مضارب بني هاشم وعين الباشا ومخيم البقعة جزء من هذه المضارب التي إزدانت اليوم بفرحة لا تضاهيها فرحة وهي الزواج الميمون لأمير القلوب سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.
ورفعت الدكتورة ابتسام الدسيت ( منظم الحفل ) أصدق وأسمى آيات التهنئة لمقام الملك عبدالله الثاني بن الحسين ومقام الملكة رانيا العبدالله وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف والعائلة الهاشمية بهذه المناسبة التي اسعدت وأثلجت قلوبنا وقلوب الأردنيين على امتداد هذا الوطن الغالي.
وقد تخلل هذه الفعالية زفةٌ متألقة وحلقات دبكة وزجل شعبي تغنت بالأمير العريس أمير القلوب 
وألقى عدد من النساء والأطفال كلمات ارتجالية عبرنَ فيها عن فرحتهن بهذا العرس الوطني 
وقد تم خلال الحفل توزيع الحناء والمطبقانيات التي تًعد جزء من التراث الأردني المصاحب لاحتفالات الأعراس.  
واختُتمت هذه الفعالية بكلمة لمنظم الحفل الدكتورة ابتسام الدسيت شكرت فيها كل من شارك في هذه الفعالية والأحتفالية الأردنية الهاشمية