آخر الأخبار

في حضرة ولي العهد على مائدة الافطار في مكة المكرمة

راصد الإخباري :  


كتب : الاعلامي محمد سالم القضاة 
حظي الفوج الأول من بعثة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة بمناسبة شهر رمضان المبارك، بدعوة كريمة وبمعية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد ضمن مائدة إفطار في قصر الضيافة بمكة المكرمة في الحادي عشر من شهر رمضان الجاري.
وكنا خمسة ضمن حلقة على مائدة افطار سمو ولي العهد التي استغرقت اكثر من نصف ساعه  وبحضور امام الحضرة الهاشمية الدكتور احمد الخلايلة تحدثنا مع سموه ببساطه واريحيه وجرى حوار حول الشؤون المحلية في المملكة ،وتم الحديث حول السياحة الدينية والمبادرات الشبابية والترويج السياحي وتلفريك عجلون والعمل التطوعي والخيري وغير ذلك من المواضيع  .
استمر الحديث الشيق مع سموه وتجاذب معهم اطراف الحديث ،وتحدث العديد منهم بعد ذلك ليدركوا أن سموه يعرف تفاصيل منجزات كل واحد منهم ،
ولعل هذه اللفتة الكريمة من سمو ولي العهد لدليل واضح على تواضع سموه،وقربه من المواطن الأردني ،ودعمه المتواصل للشباب ،وأصحاب الهمم،ووقوفه الدائم إلى جانبهم. 
 حيث شكر المشاركون صاحب السمو الملكي الامير الحسين ولي العهد على الخطوة إلانسانية المميزة والتي جعلتهم يشعرون بالفخر والاعتزاز بالانتماء إلى هذا الوطن العزيز لأداء مناسك العمرة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وعقد قران سموه على الآنسة رجوة آل سيف المقرر في الأول من حزيران المقبل.  
كما شاركنا سمو ولي العهد اداء صلاة التراويح وغادر بعد الصلاة بيمن الله ورعايته . 
 جهد عظيم ومميز من اليوم الاول الى يوم العودة الى ارض الوطن قدمه مكتب سمو ولي العهد من خدمات وتسهيلات مميزه فكل الشكر والتقدير للجميع والحمدلله على السلامة وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال. 
حفظ الله جلالة سيدنا وحفظ سمو ولي العهد وان شاء الله انكون عند ثقة قيادتنا بخدمة وطنا وشعبنا 
وكان من أبرز الأشخاص  الحاضرين عبير رشيد (خنساء اللويبده ) , والشيخ محمد العنانزه الفائز في مسابقة أثيوبيا , ومايا الجدعان وهي طالبة كفيفة وحققت المركز الخامس في امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) , والدكتور حسام عودة، طبيب أسنان ومتخصص في سياحة المغامرة في الأردن,  و أحمد الحمران ناشط مجتمعي من محافظة الطفيلة وأحد خريجي مبادرة حقق و زياد عبيدات  فئة المتقاعدين العسكريين ، و نغم المواجدة، من المستفيدين من مبادرات مؤسسة ولي العهد، وناشطة مجتمعية ولها مبادرة توعوية بعد تعرضها لطلقة طائشة أصابتها على مستوى العين .