آخر الأخبار

جماعة الاخوان المسلمين: لقد أذقنا الصهاينة الهزيمة والموت

راصد الإخباري :  


جماعة الإخوان المسلمين تدين تصريحات صهيونية للسيطرة على كامل الضفة الغربية 

تتابع جمعية جماعة الإخوان المسلمين في الاردن التطورات في حرب المقاومة في غزة ضد الصهاينة وتؤكد على الأمور التالية:

تستنكر جماعة الاخوان المسلنين تصريحات الصهاينة حول السيطرة على كامل الضفة الغربية والتي تدل بكل وضوح على عميق الأزمة النفسية والعسكرية والهزيمة النكراء التي وصل اليها الصهاينة جراء فعل المقاومة الباسلة في غزة . 

وفي هذا الصدد نؤكد أن المشروع الصهيوامريكي برمته في المنطقة سيزول حتما وسوف تعود فلسطين حرة كاملة غير منقوصة بوعد الله ورسوله ومن ثم بجهود المخلصين من أبناء الأمة ودعم المقاومة وان أرض فلسطين ستبقى كلها حرام على الصهاينة فضلا عن أرض الأردن الطهور .

وفي بيان للجماعة، جاء فيه أيضا إن الأردن بكل مؤسساته يقف صفا واحدا في دعم  إخواننا في فلسطين في مقاومتهم الكيان والمشروع الصهيوني . 

وأن الأردن الذي أذاق الصهاينة الهزيمة والموت في معركة الكرامة وغيرها  مستعد أن يعيد الكرة من جديد، وأن كل من تسول له نفسه أن يعبث بأمن الأردن سوف يجد أبناء و أسود الأردن وجيشه المصطفوي بانتظاره .

وترى الجماعة أن الأزمة في أساسها قائمة على هذه العقلية الصهيونية المأزومة والعنصرية المجرمة التي لن تجد من أهل فلسطين إلا المقاومة والرفض  للمشروع الصهيوني وتزيدهم ثباتا وتمسكا بحقهم حتى طرد الاحتلال المجرم .

وتدعو الجماعة الأمتين العربية والإسلامية أن تقوما بواجبهما تجاه أرض فلسطين الطهور  في الدعم بكل صنوفه وعلى كافة المستويات للمقاومة الباسلة لإجبار الكيان الصهيوني على ايقاف عدوانه وإدخال المساعدات  وإدانة فعل الكيان المجرم الغاصب .

وتتقدم الجماعة بكل معاني التحية والتقدير للمقاومة في غزة  والأهل هناك فقد اظهرتم للأمة ان مشروع التحرير لكامل الأرض لا زال حيا قائما قريبا وأن زوال مشروع الكيان الصهيوني ممكن قريب جدا باذن الله.  كما تتقدم بالتعزية لأهلنا أبناء الأردن في مصابهم  في استشهاد ثلة من مرتبات الجيش والأمن الذين قضوا نحبهم في تأدية واجبهم لإيصال المعونات للأهل في غزة . وان هذا الأمر ليؤكد على حتمية النصر وعمق الأخوة بين شعبي الأردن وفلسطين وتأكيدا للموقف الأردني الرسمي والشعبي.

المراقب العام
المحامي محمد جميل القطاونة