آخر الأخبار

ماذا قال رجل الاعمال الاماراتي الهبتور عن الملك ؟

راصد الإخباري :  

نشر رجل الاعمال الاماراتي السيد خلف الهبتور عبر صفحته على التواصل الاجتماعي منشورا تاليا نصه:

التقيت مع جلالة الملك عبد الله بن الحسين، ملك #الأردن، عندما زرته في قصره في عمّان. وأذكر كم كان استقباله حاراً، متميّزٌ بخصال الضيافة العربية الأصيلة.

مرّة بعد مرّة يزداد إعجابي بشخصه الكريم، فهو القائد النبيل الأصيل، والرجل الحكيم، الذي يعمل لأجل شعبه وبلده بلا كلل. يحب ويحترم كل فردٍ منهم من أعماق قلبه، وشعب الأردن "النشامى" يبادله أضعاف هذا محبةً واحتراماً وولاء. الملك عبدالله نهض ببلاده وأوصلها إلى أهم المحافل العالمية وواكب الانفتاح والحضارة، مع تمسكه بعاداته وتقاليده العربية الأصيلة، وديننا الحنيف. كيف لا ونسبه الهاشميّ الشريف يعود إلى أشرف الخلق والمرسلين؟

كما جمعني مع جلالة #الملكة_رانيا عدّة لقاءات، تميّزت جميعها بالرقي والودّ. احترم شخصيتها الحكيمة وهيبتها ووقارها. والتقيت كذلك بوالدة الملك، الأميرة منى، وابنتها الأميرة زين في إحدى فنادقنا في #بودابست.

وأكثر ما يميزهم جميعاً كعائلة حاكمة هو التواضع والودّ الذي يستقبلون فيه الجميع، والابتسامة والإيجابية التي تزين وجوههم دوماً. بالإضافة إلى حبهم واحترامهم العميق لبلدي #الإمارات وشعبها. تحية إلى هذه العائلة العربية الأصيلة. حفظهم الله.

‬⁩ ⁦