آخر الأخبار

فريز في ذمة الله

راصد الإخباري :  


وبالإضافة إلى ذلك، عمل زيد فريز أيضًا كمنتج تنفيذي في عدد من المسلسلات والأعمال الدرامية الأخرى طوال مسيرته المهنية. كما شغل منصب المدير الإعلامي في بعض القنوات التلفزيونية المحلية.

ومن اعماله مسلسل القرار الصعب في عام 1986، ومسلسل حتى آخر جندي في عام 1989، ومسلسل تعاليل في عام 1993.

يعتبر زيد فريز واحدًا من أبرز الشخصيات في صناعة الإعلام والتلفزيون في المنطقة، حيث اشتهر بموهبته وجهوده المثمرة في إثراء المشهد الإعلامي والدرامي. كان له القدرة على إيصال الرسائل المهمة والقضايا المجتمعية بشكل فني مميز والتأثير في عقول المشاهدين.

تعاطف الكثيرون مع وفاة زيد فريز، وعبّروا عن حزنهم على فقدانه الكبير في مجال الإعلام والتلفزيون. كما تقدم العديد من الشخصيات العامة والزملاء بالتعازي إلى أسرته وأحبائه، مؤكدين على أفضاله وإسهاماته في خدمة المجتمع الإعلامي.

انتقل زيد فريز إلى رحمة الله تعالى بعد صراع مع المرض، وكان يعاني من مشاكل صحية منذ فترة. يتذكره الجميع بحب وتقدير كرجل إعلام بارز وواحد من رواد المهنة في المنطقة.


وسيشيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير بعد صلاة الجمعة 29/9/2023 من مسجد حطين (مقابل مقبرة ام الحيران) إلى مقبرة أم الحيران.

تقبل التعازي للرجال والنساء ابتداءا من يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً الى الساعه 9 مساءً ولمدة ثلاثة أيام في جمعية آل النبر.

نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه وأحبائه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.