آخر الأخبار

مدير عام الجمارك في زيارة تفقدية

كيف تتم اجراءات العمل في منفذ العمري؟

راصد الإخباري :  


أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنه ان حركة مرور البضائع والشاحنات المارة عبر مركز جمرك العمري تسير بشكلها المعتاد،جاء ذلك خلال زيارة قام بها الرحامنة إلى مركز جمرك حدود العمري اطلع خلالها على الإجراءات التي يقوم بها المركز في التخليص على البضائع الواردة وحركة انسيابها إلى السوق المحلي واشتملت الزيارة أقسام المركز المختلفة وساحة الشاحنات  و مكاتب شركات التخليص، واستمع إلى العديد من الملاحظات التي تهم السائقين وقطاع التخليص  موعزا إلى إدارة المركز بحل جميع القضايا والمشاكل العالقة .
واستمع الرحامنة إلى إيجاز قدمه مدير المركز عقيد جمارك سالم الشلول وبحضور قادة الأجهزة الأمنية العاملة في المركز تحدث فيه عن أبرز إنجازات المركز  والحركة التجارية من خلال عبور الشاحنات من وإلى المملكة مضيفا بان حركة الشحن بين الاردن والسعودية مستمرة دون أي انقطاع. وقال الرحامنة بان الجمارك تعمل في جميع المراكز الحدودية على مدار الساعة وتعمل على تسخير  كافة الكوادر البشرية بالعمل عن بعد خلال الفترة الحالية التي تمر بها المملكة والعالم في ظل انتشار وباء كورونا وانه يتوجب علينا استغلال كافة التقنيات الحديثة و التكنولوجية مثل اجهزة الفحص بالاشعة والتي تسهم في التقليل من نسبة المعاينة الفعلية وبشكل يضمن سهولة دخول الشاحنات بكل سهولة ويسر وبدون أي تأخير.
وأشار الرحامنة بانه يجب على الجميع اخذ الحيطة والحذر واستخدام جميع وسائل السلامة العامة والوقاية و  استخدام المعقمات والكمامات للموظفين والعاملين وسائقي الشاحنات للحد من انتشار هذا الفيروس.
وفي نهاية الزيارة شكر الرحامنة كافة الأجهزة العاملة على الحدود   مقدرا للجهدالمبذول والعطاء المتميز  مشيدا بالتنسيق والتعاون المستمر لما فيه المصلحة الوطنية العليا.