آخر الأخبار

مندوبا عن الملك ..العيسوي يعزي الخرشة

راصد الإخباري :  


مندوبًا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء إلى عشائر الخرشة بوفاة مصطفى جدعان الخرشة، أحد أبطال القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الذي شارك في معركة الكرامة وحرب حزيران 1967.

خلال زيارته إلى بيت العزاء في محافظة الكرك، نقل العيسوي تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد إلى عائلة الفقيد وعشائر الخرشة، مشيدًا بالدور البطولي الذي قدمه الفقيد في معارك الدفاع عن الوطن. وأشار إلى مشاركته البطولية في حرب حزيران 1967، حيث قاتل في القدس الشريف بمواقع مثل اللطرون وباب الواد والشيخ جراح، بالإضافة إلى مشاركته في معركة الكرامة.

كما ذكر العيسوي أن الفقيد تعرض للأسر خلال حرب حزيران 1967 لمدة أربعة أشهر، ثم عاد بعدها إلى الخدمة في كتيبة الحسين الآلية الثانية "أم الشهداء"، واستمر في خدمة الوطن حتى تقاعده عام 1973. واختتم العيسوي بالدعاء للفقيد، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

تأتي هذه الزيارة ضمن تقاليد الوفاء التي يحرص جلالة الملك وولي العهد على تكريمها، تكريماً لتضحيات أبناء القوات المسلحة الأردنية الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن والأمة.