آخر الأخبار

برعاية حكومية افتتاح معرض الازياء في مكة مول (فيديو+صور)

راصد الإخباري :  


مندوبا عن وزير الصناعة و التجارة و التموين و وزير العمل يوسف الشمالي افتتح مساعد الامين العام لشؤون التجارة الداخلية عماد البزور معرض الاردن الدولي للألبسة و الاقمشة و الاحذية و مستلزمات الانتاج بنسخته الثانية بمركز المعارض و المؤتمرات الدولية بمكة مول،  بمشاركة دولية متميزة لاهم الشركات من (الاردن - مصر- تركيا – الصين -الهند –اسبانيا)  
 تميز المعرض باستقطابه تجارمحليين و دوليين من عدة دول الذين زارو المعرض و ابرمو تعاقدات تجارية مع العديد من الشركات المشاركة و تخلل المعرض لقاءات ثنائية بين المشترين من التجار و الشركات المشاركة و المصنعه.
 
تحدث البزور على اهمية اقامة المعارض المتخصصة الدولية لجلب المستثمرين و رجال الاعمال و التجار من الدول المختلفة الى الاردن و تعزيز التشاركية و التكاملية بين المصنع و التاجر و دورها بتحفيز الاقتصاد بشكل عام.

من جهته اكد ممثل صناعة المحيكات و الجلود بغرفة صناعة الاردن ايهاب قادري على فرصة لقاء المصنعين بالتجار و المشترين من الدول المختلفة لتبادل الخبرات و دورها  في مواكبة صناعة المحيكات  لاحتياج الاسواق المختلفة لهذا القطاع 
و اشار ممثل قطاع الملابس بغرفة تجارة الاردن سلطان علان عن اهمية اقامة المعارض للقطاع باعتبارها حلقة وصل بين المصنعين و المستهلكين مرورا بتجار الجملة و التجزئة و توفر تنوع كبير امام التجار للشراء.

و من الجدير بالذكر ان زوار المعرض الدوليين و المحليين اثنو على المهنية الكبيرة بتنظيم المعرض و شموليته لما وفره من فرص تجارية لهم.

مدير عام شركة الاهرام عبد الله الطويل اثنى على شراكته المثمرة و الناجحة مع مجموعة بيرامدز الدولية بمصر مؤكدا عزمهم على اقامة المعرض بنسخته الثالثه شباط المقبل -2024 
يذكر ان المعرض يستمر لمدة ثلاثة ايام لاتاحة الفرصة لاكبر عدد من التجار و المصنعين المهتمين بزيارته.