آخر الأخبار

وجهاء البوادي الثلاث في ضيافة البلوي بالزرقاء (فيديو+صور)

راصد الإخباري :  



عقد في منزل النائب الشيخ سلامة البلوي في مدينة الزرقاء اجتماعاً، دعي له عدد من شيوخ و وجهاء البوادي الثلاث ( الشمالية و الوسطى والجنوبية، لبحث المستقبل الحزبي والتشجيع على الانخراط بالعمل الحزبي .

حزب الميثاق
ورحب النائب الشيخ سلامة البلوي بالمدعوين وتجثمهم عناء السفر لتلبية دعوته .
من جانبه قال الوزير السابق مازن باشا القاضي ان الرغبة الملكية تدعو كافة الاردنيين الى الانضمام للحياة الحزبية لما لهذا الامر من اهمية بالغة في بناء المستقبل وللاجيال القادمة ويعطي مزيداً من الاستقرار السياسي .
واكد القاضي بانه على ابناء العشائر ان تتقدم بالانضمام للاحزاب بكل حرية وجرأه .

فيما اشار العين د. يعقوب ناصر الدين  الى ان العمل الحزبي يهدف الى المشاركة السياسية لكافة الاردنيين لرسم مستقبلهم في تشكيل الحكومات الحزبية التي اكد عليه جلالة الملك .

واضاف ناصر الدين الى ان حزب الميثاق الذي ياخذ جانب الوسطية هو الاقرب الى الناس وهمومهم ويمثل شريحة كبيرة من المجتمع من كافة مناطق المملكة .

فيما تحدث الوزير السابق د. محمد المومني امين عام حزب الميثاق، بان المستقبل والقادم هو الانخراط في العمل الحزبي، يقيناً بان التمثيل الحكومي سيكون حزبي وقريباً.

واشار المومني الى ان حزب الميثاق له ثوابت على راسها جلالة الملك والجيش والاحهزة الامنية والاسلام والشعب الاردني.

واكد المومني الى اهمية ومحورية القضية الفلسطينية والتي تعتبر القضية الاولى لدولة الاردنية والتي يقودها جلالة الملك.

وتحدث المدعوين حول رؤيتهم في الاحزاب وايضا الهموم والمشاكل المشتركة بين البوادي الثلاث، وعلى راسها مشكلتي الفقر والبطالة المأرق الاول في مواجهة التنمية والتوعية السياسية .

فيما اجمع المدعوين على ان العزوف عن الانضمام للاحزاب متأصل نتيجة الموروث السابق بالملاحقات الامنية، وايضا التساؤل عن من يملك الرغبة بالانضمام للسلك العسكري  هل ستكون الاحزاب والانضمام لها معيقاً.