آخر الأخبار

مختبر بيولاب الطبي يفتتح فرعه "الخامس والعشرين" والثاني في منطقة مرج الحمام

راصد الإخباري :  


استمراراً لنهجه في التوسع بتقديم الخدمات المخبرية والرعاية الطبية في كافة مناطق ومحافظات الأردن، افتتح مختبر بيولاب الطبي، فرعه الخامس والعشرين في منطقة مرج الحمام بالعاصمة عمان، وذلك انطلاقاً وتأكيداً من المختبر على أهمية تقديم أفضل الخدمات التشخيصية للمواطنين، وتوسيع شبكة عملاءه ليصل إلى كافة المناطق.
ويعد هذا الفرع، الثاني لمختبر بيولاب الطبي في منطقة مرج الحمام، والتي تعتبر من المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، والتي يسعى دائماً بيولاب إلى الاستمرار في تقديم خدماته بها.
بدوره أكد المؤسس والمدير التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي الدكتور عميد عبدالنّور، أن سياسة بيولاب ترتكز دائماً في السعي بشكل مستمر، للوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع المحلي، لتقديم أفضل خدمات التشخيصية والمخبرية، من خلال جهود كوادر مؤهلة ومدربة على أعلى المستويات، ومسخراً أحدث التقنيات المتطورة وعالية الكفاءة لإعطاء أدق النتائج المخبرية، والتي تعكس المستوى المميز للخدمات الطبية التي يتمتع بها مختبر بيولاب الطبي.
وبين د.عبد النور، أن افتتاح الفرع الخامس والعشرين لسلسلة مختبرات بيولاب، يأتي بالتزامن مع الجهود التي تُبذل من قبل الإدارة التنفيذية، لوضع بصمة واضحة في مستوى الرعاية العلاجية والوقائية في الأردن، مؤكداً أن فريق مختبر بيولاب، يسعى لتقديم الأفضل في العمل والتطوير بالخدمات.
ويعتبر مختبر بيولاب الطبي من الرواد في حقل التشخيصات الطبية والفحوصات المخبرية، حيث يقدم خدمة توفير أكثر من 700 نوع من الفحوصات الطبية، سواءً للأفراد أو الأطباء أو المستشفيات والمختبرات الأخرى في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط وفي الأردن، وتتوزع فروع بيولاب 25 في مناطق هامة ومختلفة من المملكة.
ويتميز مختبر بيولاب بحصوله على الاعتمادية من خمسة هيئات اعتماد دولية لضمان الجودة، وتتمثل في اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية CAP واللجنة المشتركة الدولية JCI، وشهادة ISO15189 المقدمة من نظام الاعتماد الأردني JAS للخدمات الصحية المميزة، واعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC، وشهادة المعيار العالمي لأمن المعلومات "ISO" 27001 .