آخر الأخبار

اجتماع للنقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين تضمن احتفالاً بانجازات شركتي الفوسفات والبوتاس (فيديو)

راصد الإخباري :  
 (خاص)





تخلل الاجتماع السنوي العادي للنقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين والاردنية، احتفالاً بانجازات و نتائج الاعمال لشركة مناجم الفوسفات الاردنية وشركة البوتاس العربية .
وقد حضر هذا اللقاء رئيس مجلس ادارة الفوسفات د. محمد الذنيبات ورئيس مجلس ادارة البوتاس المهندس محمد ابو هديب والرئيس التنفيذي للفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد والرئيس التنفيذي للبوتاس د. معن النسور وعدد من الوزراء السابقين واعضاء الهيئة العامة والادارية للنقابة.
وقال رئيس النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين الاردنية  السيد خالد زاهر الفناطسة انه وفي غمرة احتفالات الوطن بالمناسبات الوطنية تم انعقاد اجتماعا للهيئة العامة للنقابة وايضا الاحتفال بانجازات ونتائج الاعمال لشركتي الفوسفات والبوتاس والتي حققت نتائج غير مسبوقة.
ونقل الفناطسة شكر وتقدير النقابة لادارة الشركتين على تسجيل رقم قياسي بكمية الانتاج والعائد الكبير الذي سيعود بالخير على الوطن، ولا ننسى جهود العاملين في الشركتين بتحقيق هذا الرقم الانتاجي الكبير.
ودعا الفناطسة العاملين في الشركتين الى بذل مزيد من العطاء من اجل ديمومتهما .
وتضمن الاحتفال مشاركة فرقة معان في فقرات نالت اعجاب الحاضرين وايضا توزيع عدد من الدروع والهدايا التذكيرية على مستحقيها.

هذا ويذكر ان شركة مناجم الفوسفات الاردنية قد حققت ربحا صافياً بلغ ٧٣٥ مليون دينار وكما وحققت  شركة البوتاس العربية ربحا صافيا بلغ ما يقارب نصف مليار دينار.