آخر الأخبار

المنتخب البارالمبي لكرة الطاولة يشارك في بطولة إيطاليا الدولية

راصد الإخباري :  



عمان -
يغادرنا صباح الإثنين المنتخب البارالمبي لكرة الطاولة إلى مدينة لينيانو الإيطالية للمشاركة في بطولة إيطاليا الدولية ذات الـ20 نقطة أحدى محطات التأهيل إلى بارالمبيك باريس 2024.
ويترأس الوفد المنتخب د. عامر الشعار أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية بالإضافة إلى المدرب الوطني هارون الشلتوني واللاعبين أسامة أبو جامع، وفاتن عليمات، ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة يوم الثلاثاء وتستمر منافساتها حتى 18 أذار الجاري.
وعن المشاركة الأردنية أبدى رئيس الوفد د. عامر الشعار ثقته بأبو جامع وعليمات وأكد أنهما قادرين على تقديم مستويات مميزة في البطولة، مشددا إلى أن اللجنة البارالمبية سعت جاهدة بالإمكانيات المتاحة تقديم أفضل السبل للاعبين من أجل الاستعداد بشكل جيد للبطولة.
من جانبه قال مدرب المنتخب هارون الشلتوني أن البطولة هي باكورة المشاركات الدولية التأهيلية للاعبينا إلى بارالمبيك باريس وتشهد مشاركة نخبة من لاعبي العالم المرشحين للتأهل والمنافسة على الميداليات في بارالمبيك 2024
وأكد الشلتوني أن إستعدادات لاعبينا للبطولة كانت جيدة من خلال تدريبات مكثفة طيلة الأيام الماضية مؤكدا أن الهدف من المشاركة هو تجميع أكبر عدد من النقاط لوضعهم على قائمة اللاعبين المرشحين للتأهل إلى بارالمبيك 2024.