الحجايا يرفع برقية لمقام جلالة الملك و ولي العهد
راصد الإخباري -
رفع الشيخ توفيق أبو جفين الحجايا، أحد شيوخ قبيلة الحجايا واحد شيوخ و وجهاء العشائر الأردنية وشخصياتها الاجتماعية البارزة، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضره صاحب الجلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين و سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد المفدى الميمون، الذي يصادف اليوم الثامن والعشرين من شهر حزيران من كل عام. وجاءت هذه المبادرة في سياق المشاعر الوطنية الصادقة التي يوليها أبناء الشعب الأردني لولي عهدهم، معبرة عن عمق المحبة والولاء للأسرة الهاشمية المالكة، التي تظل الركيزة الأساسية لوحدة الدولة الأردنية واستقرارها.
وقد عبّر الشيخ أبو جفين في برقية تهنئة رفعها إلى الديوان الملكي الهاشمي، عن خالص مشاعره بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين كافة، مؤكداً أن عيد ميلاد سمو الأمير الحسين يمثل محطة للفخر والاعتزاز بمسيرة ولي العهد الذي يخطو بثبات على نهج آبائه وأجداده الهاشميين، حاملاً راية البناء والتطوير في ظل الرؤية الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه.
ودعا الشيخ توفيق أبو جفين الحجايا، في ختام تهنئته، المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بموفور الصحة والعافية، وأن يبارك في عمره، وأن يقر عين جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بسموه، وأن يمتعه بطول العمر ليكون ذخراً لوطنه وشعبه، وأن يحقق للأردن والأردنيين في ظل قيادته الهاشمية المزيد من التقدم والازدهار، داعياً أن يكلل الله مسيرته بالنجاح والتوفيق، ويجعلها خير عون للأمة العربية والإسلامية.
واختتم الشيخ توفيق أبو جفين الحجايا تصريحه الصحفي بتجديد العهد والولاء للعرش الهاشمي، مؤكداً أن الشعب الأردني، بكل فئاته وعشائره، يقف صفاً واحداً خلف قيادته الهاشمية، وأن مناسبات آل البيت هي مناسبات وطنية جامعة، تجسد التلاحم المتين بين الشعب والقيادة، وتؤكد على أن الأردن، بقيادة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين، يمضي قدماً في مسيرة الإصلاح والنهضة، عصياً على كل التحديات، راسخاً في مواقفه الوطنية والقومية والإنسانية.







