آخر الأخبار

العماوي يفتتح فرعا جديداً للحزب الوطني الاسلامي (صور)

راصد الإخباري :  


رعى الدكتور مصطفى العماوي، أمين عام الحزب الوطني الإسلامي، حفل افتتاح فرع الحزب الوطني الإسلامي الجديد في منطقة المقابلين بجنوب عمان. ويعد هذا الفرع إضافة مهمة لشبكة فروع الحزب المنتشرة في أنحاء المملكة، ويهدف إلى تعزيز التواجد الحزبي في المناطق المختلفة وتلبية احتياجات الأعضاء والمناصرين.

شهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من الشخصيات الوطنية والشعبية، من بينهم أعضاء من الأحزاب السياسية الأخرى، ورجال الأعمال، وأعيان المنطقة، وممثلون عن المجتمع المدني. كما حضر الحفل عدد من المواطنين الذين أعربوا عن دعمهم وتأييدهم للحزب ورؤيته السياسية.

في كلمته خلال الحفل، أكد الدكتور مصطفى العماوي على أهمية دور الأحزاب السياسية في تعزيز الديمقراطية وتفعيل المشاركة الشعبية في صنع القرار.

 وأشار العماوي إلى أن افتتاح هذا الفرع الجديد يأتي في إطار استراتيجية الحزب للتوسع والوصول إلى كافة مناطق المملكة، بهدف تعزيز التواصل مع المواطنين وفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وأوضح العماوي أن الحزب الوطني الإسلامي يسعى من خلال فروعه المختلفة إلى تقديم خدمات اجتماعية وثقافية وتعليمية للمجتمع المحلي، بالإضافة إلى العمل على تعزيز القيم الوطنية والإسلامية. وشدد على أن الحزب يلتزم بالعمل من أجل تحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية، ودعم الشباب وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في الحياة السياسية.

كما تخلل الحفل كلمات من عدد من الشخصيات الحاضرة، الذين أكدوا على أهمية الدور الذي يقوم به الحزب الوطني الإسلامي في تعزيز الحوار الوطني وبناء جسور التواصل بين مختلف فئات المجتمع. وأشادوا بالجهود التي يبذلها الحزب في سبيل تحقيق أهدافه النبيلة وخدمة الوطن والمواطنين.

واختتم الحفل بتوزيع الدروع التذكارية على الشخصيات البارزة التي حضرت، والتقاط الصور التذكارية مع أمين عام الحزب والحضور. وعبّر الحاضرون عن تفاؤلهم بمستقبل الحزب وآمالهم في أن يسهم هذا الفرع الجديد في تفعيل العمل الحزبي والسياسي في منطقة المقابلين وجنوب عمان بشكل عام.