آخر الأخبار

ابو تايه يولم بمناسبة الامر الملكي السامي

راصد الإخباري :  


أولم الشيخ كايد جراد أبو تايه لشيوخ ووجهاء العشائر في البادية الجنوبية واكاديميين، وذلك بمناسبة الأمر الملكي بتعيين ابنه الدكتور نواف كايد جراد أبو تايه أستاذًا مساعدًا في جامعة الحسين بن طلال. أقيمت المأدبة في بلدة الجفر، حيث توافد الضيوف لتقديم التهاني والتبريكات.

في بداية الحفل، رحب الشيخ كايد أبو تايه بالضيوف الكرام، معبرًا عن شكره العميق لحضورهم ومشاركتهم في هذه المناسبة السعيدة. وأعرب عن فخره واعتزازه بتعيين ابنه الدكتور نواف في هذا المنصب الأكاديمي المرموق، مؤكدًا أن هذا التعيين يمثل تكريمًا للعائلة والعشيرة بأكملها.

وشدد الشيخ كايد في كلمته على أن هذا التكريم الملكي ليس غريبًا على الهاشميين الذين لطالما كانوا داعمين ومشجعين للكفاءات الوطنية، قائلاً: "إن الهاشميين طوقوا أعناقنا بهذا التشريف، ونحن نعاهدهم على أن نكون عند حسن الظن ونواصل العمل بجد وإخلاص لخدمة الوطن".

من جانبه، عبّر الدكتور نواف كايد جراد أبو تايه عن شكره وامتنانه لجلالة الملك على هذا التعيين، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده في أداء واجباته الأكاديمية والإسهام في تطوير الجامعة والارتقاء بمستوى التعليم فيها. وقال الدكتور نواف: "هذا التعيين الملكي هو حافز لي لمواصلة العمل والتفاني في خدمة وطننا العزيز".

وقد صدر قبل يومين قرارا  مجلس العمداء بتعيين الدكتور نواف أبو تايه في كلية العلوم الإنسانية بجامعة الحسين بن طلال انفاذا للامر الملكي السامي. وقد أعرب الحضور عن سعادتهم واعتزازهم بهذا التعيين، متمنين للدكتور نواف التوفيق والنجاح في مسيرته الأكاديمية.

تخللت المناسبة عدد من الكلمات الترحيبية والشكر والتقدير لجلالة الملك وللشيخ كايد أبو تايه.

وانتهى الحفل بجو من الفرح والابتهاج، وسط تمنيات الجميع للدكتور نواف بمزيد من النجاح والتقدم في مسيرته الأكاديمية، مؤكدين على أهمية دعم الكفاءات الوطنية لتحقيق التنمية والازدهار في جميع المجالات.