آخر الأخبار

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يكرم الطلبة الفائزين بمسابقة مقرى البلقاء

تكريم المشاركين بمقرى البلقاء

راصد الإخباري :  


التقى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الزعبي بالطلبة الفائزين بمسابقة  مقرى البلقاء والتي نظمتها عمادة شؤون الطلبة بمشاركة (50)  طالب وطالبة  من مختلف التخصصات بهدف اكتشاف مواهب الطلبة الصوتية والأدائية  .
وهنأ رئيس الجامعة الطلبة الفائزين في المسابقة معربا عن اعتزاز وفخر الجامعة بالطلبة المتميزين والذين يحققون نتائج متميزة في كافة المسابقات والأنشطة التي يشاركوا فيها داخليا وخارجيا ، مشيرا الى حرص الجامعة على اقامة الفعاليات والنشاطات اللامنهجية للطلبة ايمانا بأهميتها في بناء وصقل شخصية الطالب وتعزيز المهارات المختلفة لديهم منوها الى ان اقامة مثل هذا النشاط  الديني يعزز وينمي الجانب الروحي لدى الطلبة ويحفزهم على تطوير مهاراتهم في تلاوة القران الكريم.
كما قدم رئيس الجامعة الشكر والتقدير للجنة التحكيم المشرفة على المسابقة والممثلة  بالأستاذ الدكتور حسن عبد الجليل والدكتور محمد ابو جريبان والدكتورة ايمان الغنانيم ، مقدرا لهم جهودهم المبذولة في انجاح فعاليات المسابقة .
بدوره عبر الطلبة الفائزين عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الجامعة على هذا التكريم الذي يعكس اهتمام الجامعة بأبنائها الطلبة المبدعين والمتميزين .
هذا وقد فاز بالمركز الاول ذكور الطالب عاصم زهير الكردية وفي المركز الثاني يوسف موسى الحسنات فيما حل كل من حمزة الوحيدي واحمد محمد عزام وأصيل سمير العيسى في المركز الثالث .اما على صعيد نتائج الاناث فقد فازت بالمركز الاول الطالبة رند محمد حمد وفازت الطالبة هبه طه سرحان بالمركز الثاني وفازت كل من رزان ابو ليله وحنين الشياب وألاء الخواجا بالمركز الثالث .
وفي ختام اللقاء سلم رئيس الجامعة الجوائز والشهادات التقديرية على الطلبة وشهادات تقديريه للجنة المشرفة على المسابقة .