آخر الأخبار

الحنيطي يزور الثقافة العسكرية (صور)

راصد الإخباري :  

رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الإثنين، مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، وكان في استقباله مديرها العميد الركن سفيان صبحي السليحات.

واستمع اللواء الركن الحنيطي بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة إلى إيجاز قدمه مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية عن الجاهزية التي أبدتها المديرية من خلال التعاون المستمر مع وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم والمؤسسات الأخرى لتحقيق أهدافها، ومدى جاهزية المديرية لمواكبة الخطط الدراسية للثانوية العامة بمساريها الأكاديمي والمهني، وتحقيق الأهداف العامة للتعليم في القوات المسلحة الأردنية في تخريج طالب متميز في عمله وسلوكه وانتمائه وولائه . 

وبين العميد الركن السليحات أن المديرية تقدم خدمات المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكرين العاملين والمتقاعدين، ومتابعة دراستهم في الجامعات الأردنية وكليات المجتمع،  وتدريس مادة العلوم العسكرية في الجامعات، وتعليم ورعاية أبناء المجتمع المحلي والعاملين والمتقاعدين في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
      
وفي نهاية الزيارة أشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة بالدور التنموي الذي تضطلع به مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية والسمعة الإيجابية التعليمية والتربوية التي تتميز بها على المستوى الوطني.