آخر الأخبار

كريشان يشارك عمال الوطن في بلدية عين الباشا الإفطار الرمضاني

راصد الإخباري :  

           عمان / شارك نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان في حفل الإفطار الرمضاني الذي أقامه رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد الفاعوري لعمّال الوطن في البلدية برفقة وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء إبراهيم الجازي ووزير الشباب محمد سلامة النابلسي، وعدد من النواب ورؤساء البلديات ووجهاء المجتمع المحلي.
           وأكد كريشان قبيل حفل الإفطار على أهمية الدور الذي يقوم به عمّال الوطن في مجال النظافة وتجميل مناطق البلديات، مشيراً إلى حرصة على تثبيت ودعم وتقديم امتيازات لعمال الوطن العاملين في الميدان.
           من جانبه أكد رئيس البلدية جمال الواكد الفاعوري بأن عمّال الوطن في البلدية الذين يزيدوا على (250) عاملاً هم ركيزة أساسية تحظى بالاهتمام والعناية، ولن يتوان عن تقديم الخدمات لهم، إيماناً منه بأنهم يقوموا بعمل جليل ودائم في البلدية.
           وحضر حفل الإفطار النواب: نضال الحياري، وعارف السعايدة، وأحمد السراحنة، ومحمد العلاقمة، وعبد الحليم النمر، وطلال النسور، وضرار الحراسيس.
           كما حضر حفل الإفطار محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور، وأمين عام وزارة الإدارة المحلية للشؤون الفنية المهندس حسين مهيدات، وأمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور نضال أبو عرابي العدوان، ومدير عام بنك تنمية المدن القرى أسامة العزام، والمهندس زياد السعايدة رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن.
، ورئيس بلدية جرش الكبرى أحمد هاشم العتوم، ورئيس بلدية عجلون الكبرى حمزة الزغول، ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري، ورئيس بلدية الفحيص عمر عكروش، ورئيس بلدية ماحص فيصل المفلح الشبلي، ورئيس بلدية دير علا مصطفى الشطي، ورئيس بلدية الشوبك عادل الرفايعة، ورئيس بلدية الوسطية عماد العزام، ورئيس بلدية المعراض حسن المرازيق، ورئيس بلدية أم الجمال الجديدة حسن الرحيبة.
           وحضر أيضاً حفل الإفطار الرمضاني الذي أقيم في (بيت عين الباشا) التابع للبلدية عدد من الوجهاء في المجتمع المحلي في لواء عين الباشا.
           يشار إلى أن رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد الفاعوري يقوم سنوياً بإقامة حفل إفطار رمضاني لعمال الوطن العاملين في البلدية على نفقته الخاصة، تقديراً منه للجهود التي يبذلونها في مجال النظافة في مختلف مناطق البلدية، والتي حظيت بإشادة نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية.