آخر الأخبار

طفيلي يعلن رغبته بناء مستشفى خاص بالطفيلة

راصد الإخباري :  

نشر رجل الاعمال د. عقبه القرعان عبر صفحته على التواصل الاجتماعي، رغبته بناءا على مشورة والده واخوانه بناء مستشفى خاص في الطفيلة، تاليا نص ما كتبه:


بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التوكل على الله، و بناءا على توجيهات الوالد ابو شهاب، احمد القرعان ؛ اطال الله في عمره، ابن الطفيلة البار، و الذي لم تحد بوصلته عن بلده و محافظته، و كانت دائما في وجدانه، يعمل لها و يخدمها بصمت و دون مقابل، و الآن و بعد مباركة منه يسرنا ان نعلن لاخواننا ابناء الطفيلة الحبيبة عن البدء بمشروع انشاء مستشفى خاص و ذلك بالمشاركة مع اخوتي الدكتورة رشا و الدكتور المهندس محمد و زوجتي العزيزة الدكتورة لاما.
انشاء المستشفى هو ثمرة تشجيع الوالد العزيز، و يهدف الى توفير خدمات طبية متميزة  لابناء محافظة الطفيلة ، ليوفر عليهم عناء السفر إلى المحافظات الاخرى لتلقي الخدمات الطبية، و ليكون رديفا و مكملات لمستشفيات المحافظة، المدني و العسكري.
هذا المستشفى سيساعد ابناء المحافظة من الاطباء الاختصاص على السكن في المحافظة و خدمتها بدلا من الهجرة الى عمان و المحافظات الاخرى، و بذلك فنحن نتمنى أن يحدث نقلة نوعية في ديموغرافية المحافظة.
علاوة على ذلك فان هذا المستشفى سيخدم ايضا اخواننا في محافظة معان.
ان هدفنا هو تقديم رعاية صحية متميزة و متقدمة و بمستوى أداء عال مبني على تحسين الجودة و الاداء الطبي، و ليس كاي مستشفى اخر، لان ابناء محافظتنا يستحقون ان يقدم لهم كل جديد و بأسلوب يحفظ كرامتهم و يخفف عنهم.
نتمنى من الله التوفيق، و ندعوا ان يمدنا بالعزم لخدمة وطننا في ظل قيادته الهاشمية الرشيدة.
الدكتور عقبة القرعان.
٢٢/١/٢٠٢٣