آخر الأخبار

افتتاح مقر المرشح المهندس محمد ابو الغنم في مادبا

راصد الإخباري :  


مادبا - 
افتتح مرشح قائمة كرامه رقم ( 7 ) في منطقة الفيصلية بمحافظة مأدبا مساء أمس الاحد 1/9/2024م ، المهندس محمد عبد الكريم ابو الغنم  مقره الانتخابي بحضور اعضاء القائمة العميد الطيار المتقاعد يوسف عبدالله الشوابكة والدكتورة غادة القيسي والدكتور الطبيب عامر سمعان الكرادشة وسط حضور شعبي مميز لشخصيات المجتمع المحلي الى جانب عدد كبير قدر بالآلاف من المؤازرين والداعمين .
وقد استهل ابو الغنم كلمته التي القاها بمناسبة افتتاحه لمقره الانتخابي بالترحيب بالحضور والطلب منهم الوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء غزة وفلسطين والامة العربية وأكد خلال كلمته على أهمية التحديث السياسي والبناء عليه في المرحلة المقبلة؛ مشيرا إلى أن توجيهات جلالة الملك رسمت مسيرة الإصلاح الشامل بما يخدم المواطن ويؤسس أمام مستقبل أكثر طمأنينة.
وأضاف أن منح الشباب فرصة كبيرة لشغل المواقع والمشاركة في الحياة السياسية جعل الانتخابات النيابية للمجلس العشرين مختلفة نوعا ما ولها صدى واسع ؛ سيما وأن توجيهات جلالة الملك وولي عهده جلها يتمثل في دعم الشباب وجعلهم في المقدمة.
ويعد المهندس ابو الغنم من المرشحين البارزين في محافظة مأدبا؛ ويحظى بشعبية واسعة تكمن في توظيف علمه وخبرته بما يخدم مجتمعه المحلي .