آخر الأخبار

السعودي يعلن ترشحه لمجلس النواب

راصد الإخباري :  



أعلن النائب المهندس محمد إسماعيل السعودي عبر بيان له على وسائل التواصل الاجتماعي عن عزمه الترشح لمجلس النواب القادم، ممثلاً عن محافظة الطفيلة ولواء بصيرا. وجاء نص البيان كما يلي:

"بسم الله الرحمن الرحيم  
الأهل والعزوه في لواء بصيرا  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

لقد عقدت العزم بعد التشاور مع أبناء السعوديين على خدمة الوطن ومحافظة الطفيلة ولواء بصيرا من خلال ترشحي لمجلس النواب القادم. ويحدوني الأمل أن أكون مرشحا ضمن قائمة مغلقة لأبناء عشائر السعوديين، وناشدنا الوجهاء والمهتمين بالشأن العام للعمل على تشكيل كتلة مغلقة لأبناء السعوديين. ولا زلت أنتظر موافقة المرشحين على تشكيل هذه القائمة. مع نفاذ الوقت، أناشد الجميع بالعمل سويا على الحث لتشكيل هذه القائمة حتى يكون لأبناء هذا اللواء فرصة للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري. مع العلم بأنه تم دعوتي من العديد لأكون ضمن قوائم محافظة الطفيلة الهاشمية.

حمى الله الأردن في ظل الراية الهاشمية."

وفي بيانه، أكد السعودي على التزامه بخدمة الوطن وأبناء محافظته، مشدداً على أهمية تشكيل كتلة مغلقة لأبناء عشائر السعوديين لضمان تمثيلهم في مجلس النواب. ودعا الوجهاء والمهتمين بالشأن العام إلى العمل معاً لتحقيق هذا الهدف.

وأشار إلى تلقيه دعوات للانضمام إلى قوائم أخرى في محافظة الطفيلة، لكنه أكد على رغبته في تمثيل أبناء عشيرته وتوحيد جهودهم ضمن قائمة واحدة. 

وختم السعودي بيانه بالتأكيد على حبه لوطنه والتزامه بخدمة أبناء محافظته ولوائه، داعياً الله أن يحمي الأردن تحت ظل الراية الهاشمية.