آخر الأخبار

ولي العهد يعزي الحنيطية

راصد الإخباري :  


قدم ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، يوم أمس، تعازيه الحارة لعائلة الحنيطي بوفاة الشاب يزيد حسين الحنيطي، نجل شقيق قائد الجيش يوسف الحنيطي. تمت الزيارة في منطقة أبو علندا، حيث توجه الأمير الحسين إلى ديوان عشيرة الحنيطي لتقديم واجب العزاء.

خلال الزيارة، أعرب ولي العهد عن أحر التعازي وصادق المواساة لعائلة الفقيد، مؤكداً على مشاعر الحزن والألم التي يشعر بها الجميع لفقدان شاب في مقتبل العمر. وسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

وجاءت زيارة ولي العهد تجسيداً للروح الوطنية والتضامنية التي تميز الأردنيين، حيث يسعى دائماً لمشاركة المواطنين في أفراحهم وأحزانهم، مما يعكس عمق العلاقة بين القيادة والشعب في الأردن. 

من الجدير بالذكر أن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الذي يعتبر رمزاً للشباب الأردني، يحرص دائماً على دعم أبناء الوطن في مختلف المجالات، ويشاركهم في مناسباتهم المختلفة، سواء كانت سعيدة أو حزينة، تعزيزاً للوحدة الوطنية وترسيخاً لمبادئ التعاضد والتراحم بين أفراد المجتمع.

وتعتبر هذه الزيارة بمثابة رسالة قوية تؤكد على تلاحم القيادة مع الشعب، وتواصل ولي العهد المباشر مع المواطنين في مثل هذه الأوقات العصيبة، وهو الأمر الذي يلاقي استحساناً وتقديراً كبيرين من قبل الأردنيين.

وفي الختام، تتقدم عشيرة الحنيطي بالشكر والتقدير إلى ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على هذه اللفتة الكريمة، التي أدخلت بعضاً من السلوى والراحة في قلوبهم في هذا الوقت العصيب، مؤكدين على اعتزازهم وفخرهم بقيادتهم الهاشمية التي تقف دائماً بجانبهم في السراء والضراء.