آخر الأخبار

الجبور تختار ابراهيم باشا مرشحا لها

راصد الإخباري :  




السبت 22 يونيو 2024 - في اجتماع حافل بالروح العشائرية والوحدة، اختارت عشائر الجبور اليوم العميد الركن المتقاعد م. ابراهيم فنخير الجبور كمرشح إجماع لها في الانتخابات النيابية المقبلة عن دائرة بدو الوسطى. جاء هذا الاختيار بعد عملية انتخابات داخلية جرت بكل شفافية ونزاهة بين المرشحين المتنافسين.

تنافس العميد الركن ابراهيم الجبور مع المهندس محمد سالم الجبور في هذه الانتخابات الداخلية، حيث أثبت كلا المرشحين قدرتهما وكفاءتهما على تمثيل عشائر الجبور في كافة المحافل، وقد حصل ابراهيم باشا 1013صوتا.  فيما حصل المهندس محمد  986 صوتا وكان الفارق بينهما 27 صوتا . 

وقد شهد الاجتماع حضوراً مكثفاً من أبناء عشيرة الجبور، الذين عبروا عن دعمهم الكامل للعميد المتقاعد ابراهيم الجبور. وعبّر الكثير منهم عن اعتزازهم بترشيح شخصية ذات تاريخ عسكري حافل وخبرة إدارية متميزة، مؤكدين أن هذه الصفات تؤهله ليكون صوتهم في المجلس النيابي المقبل.

في كلمة له عقب إعلان النتائج، شكر العميد الركن المتقاعد ابراهيم الجبور جميع أفراد عشيرة الجبور على ثقتهم ودعمهم. وأكد التزامه بالعمل الجاد لخدمة مصالح العشائر وتمثيلهم بكل أمانة وإخلاص في البرلمان. كما أعرب عن تقديره لمنافسه المهندس محمد سالم الجبور، مشيداً بروحه الرياضية والتزامه بالعملية الديمقراطية.

من جهته، أعرب المهندس محمد سالم الجبور عن تهانيه للعميد المتقاعد ابراهيم الجبور، متمنياً له التوفيق في الانتخابات النيابية المقبلة. وأكد أنه سيظل داعماً قوياً للعشيرة وسيعمل جنباً إلى جنب مع المرشح المنتخب لتحقيق تطلعات أبناء الجبور.

تأتي هذه الانتخابات الداخلية في وقت حرج، حيث تزداد التحديات السياسية والاجتماعية التي تواجهها عشائر الجبور وبقية العشائر في منطقة بدو الوسطى. ويأمل أبناء الجبور أن يمثلهم العميد الركن المتقاعد ابراهيم الجبور بكل كفاءة وقدرة في المجلس النيابي، وأن يعمل على تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى المعيشة في المنطقة.

بهذا الفوز، يخطو العميد المتقاعد ابراهيم الجبور خطوة جديدة نحو تحقيق طموحات عشائر الجبور، مستعداً لخوض غمار الانتخابات النيابية المقبلة بثقة وقوة، معتمداً على دعم أبناء عشيرته وإيمانهم بقدرته على قيادة التغيير الإيجابي.