آخر الأخبار

لمن لا يعرف مستشفى العبدلي

راصد الإخباري :  






أعلن مستشفى العبدلي في العاصمة الاردنية عمان خلال عقده مؤتمره السنوي لأبرز الاختصاصات والخدمات المستحدثة، بحضور عدد كبير من شركات التأمين وممثلين عن الشركات المحلية والدولية، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام.

وقد هدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على مجموعة واسعة من الخدمات والاختصاصات الطبية الفريدة التي يوفرها المستشفى، والتي تشمل على جراحة القلب الفريدة، والعمود الفقري والاخصاب والسمنة وغيرها من التخصصات الاخرى المتميزة.
وتحدثت السيد احمد ابو غزاله، مدير عام المستشفى، خلال افتتاح المؤتمر عن أهمية التطوير المستمر للخدمات الصحية وتطوير الاختصاصات الطبية لمواكبة التطورات الطبية الحديثة وتلبية احتياجات المرضى بشكل أفضل.

وأوضح ابو غزالة أن المستشفى يعمل باستمرار على تحسين جودة الخدمات وتوفير الرعاية الصحية بمعايير عالمية متطورة، وأنه يسعى جاهداً لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر في مجال الطب لضمان راحة وسلامة المرضى.


وأكد اخصائو المستشفى على أهمية التطور المستمر في مجال الطب واعتماد أحدث التقنيات والإجراءات الطبية لضمان تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للمرضى، وتطرق رؤساء الاختصاصات الطبية،  وعلى راسها جراحة القلب وجراحة العمود الفقري والاخصاب والسمنة على ان التميز الذي حصل عليه بفضل اختصاصة العالي الفريد عالم.

وأثنى المشاركون في المؤتمر على جهود وتقدم المستشفى في تقديم الخدمات الطبية وعلى الرعاية المتميزة التي يحظى بها المرضى داخل أروقته. وقدمت إدارة المستشفى شكرها لجميع الشركات والمشاركين في المؤتمر على دعمهم ومساندتهم للمستشفى في تحقيق رسالتها في تقديم رعاية صحية متميزة للمجتمع.