آخر الأخبار

حزب البناء الوطني يُقرر خوض الإنتخابات النيابية

راصد الإخباري :  




أعلن المكتبُ السياسي في حزب البناء الوطني نيَّته خوض الإنتخابات النيابية القادمة عن القائمة المحلية والقائمة الحزبيةوالبدء بتشكيل لجنة خاصة يُناط بها وضع الإستراتيجيات وخطط العمل التحضيرية لإدارة العملية الإنتخابية.

وأشار في بيان صحفي أن كوادر الحزب جاهزة للعمل من خلال تكثيف الجهود وتوفير الكوادر البشرية والإمكانات المتاحة والخطط المقترحة للسير باتجاه المشاركة في العملية الإنتخابية واختيار من يراه الحزب مناسباً للترشُّح عنه وتنفيذ برامجه وأهدافه من خلال مجلس النواب. 

وذكر البيان بأنه وبعد الإنتهاء من وضع الخطط والدراسات تمهيداً للإنتخابات النيابية القادمة، سيقوم الحزب بدراسة المشاركة في الإنتخابات المختلفة سواءً كانت على صعيد إنتخابات اللامركزية أو البلدية أو مجالس الطلبة. 
وشدد البيان أن الحزب سيخوض الإنتخابات على اساس برنامج وطني اصلاحي يستجيب لمتطلبات الشعب وينتصر لحقوقه من خلال القنوات الرسمية وعلى رأسها البرلمان.

وأشاد  (البناء الوطني) في البيان الصادر عنه عقب الإجتماع الدوري الرابع الذي عقده المكتب السياسي للحزب في مقره الجديد في منطقة الشميساني، برئاسة أمينه العام الدكتور بركات عوجان، بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني من القضية الفلسطينية عامة وما يحدث في غزة من دمار وقتل وتهجير للأهل هناك خاصة، ومطالبته المجتمع الدولي وفي مقدمتهم أمريكا بوضع حد للممارسات الإسرائيلية ضد شعب يُمارس ضده إبادة جماعية في غزة ووقف العدوان فوراً والسماح بدخول المساعدات بلا توقف.