الملك يلتقي عمدة مدينة ارلينغتون الاميركية لتعزيز التعاون المشترك

{title}
راصد الإخباري -

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني عمدة مدينة ارلينغتون في ولاية تكساس الاميركية جيم روس لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية.

واكد اللقاء على عمق الشراكة الاستراتيجية بين الاردن والولايات المتحدة الاميركية وضرورة العمل على توسيع افاق التعاون في مختلف المجالات الحيوية ذات الاهتمام المشترك.

واوضح الجانبان خلال المباحثات اهمية تبادل الخبرات بما يخدم المصالح المتبادلة ويعزز روابط الصداقة بين البلدين في العديد من القطاعات التنموية.