استمرار محادثات ترسيم الحدود بين لبنان واسرائيل في واشنطن

{title}
راصد الإخباري -

كشفت وزارة الخارجية الاميركية عن تمديد جولة المفاوضات التي ترعاها واشنطن بين لبنان واسرائيل ليوم اضافي بعد ان كان مقررا اختتامها يوم الخميس. وأوضحت الوزارة في بيان لها ان الجولة الخامسة من المحادثات ستستأنف اعمالها صباح يوم الجمعة في خطوة تعكس حرص الاطراف على استكمال النقاشات الجارية.

وبينت الخارجية الاميركية ان المحادثات بين الجانبين لا تزال قائمة في ظل الجهود المستمرة التي تبذلها واشنطن لتيسير هذه العملية الدبلوماسية. وأضافت ان هذا المسار يأتي بالتزامن مع فترة وقف اطلاق النار القائمة بين اسرائيل وحزب الله في اطار المساعي الدولية الاوسع لانهاء التوترات في منطقة الشرق الاوسط.