وصول طواقم المستشفى الميداني الاردني الجديد الى نابلس

{title}
راصد الإخباري -

وصلت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الاردني نابلس 11 مساء الاربعاء الى مدينة نابلس في الضفة الغربية بهدف تقديم الرعاية الطبية والانسانية اللازمة للاشقاء والوقوف الى جانبهم في ظل الظروف الراهنة.

واوضحت القوات المسلحة ان المستشفى يضم تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية عددا من الكوادر الطبية المتخصصة في مجالات الجراحة العامة والباطنية وطب الاطفال والعيون وطب الاسنان والطوارئ اضافة الى طواقم التمريض والفنيين لتقديم افضل الخدمات العلاجية للمراجعين.

وبينت ان ارسال هذه الطواقم ياتي استمرارا للدور الانساني والطبي الذي تضطلع به القوات المسلحة الاردنية في دعم الاشقاء وتقديم المساعدة الطبية لهم تاكيدا لرسالة الاردن الانسانية الثابتة في الوقوف الى جانبهم في مختلف الظروف.

وكشفت المعطيات ان طواقم المستشفى الميداني الاردني نابلس 10 وصلت الى ارض الوطن بعد ان انهت مهامها الانسانية والطبية حيث قدمت خدماتها العلاجية لاكثر من 29 الف مراجع واجرت ما يزيد على 280 عملية جراحية كبرى وصغرى للمواطنين في نابلس والمناطق المجاورة.