وزير الخارجية يبحث مع نظيرته الهنغارية تعزيز العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة
بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي اليوم الخميس مع نائب رئيس الوزراء وزيرة خارجية هنغاريا الدكتورة انيتا اوربان سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين اضافة الى اخر التطورات في المنطقة.
واكد الصفدي خلال اتصال هاتفي مع اوربان الحرص المشترك على توسعة مجالات التعاون الثنائي والبناء على ما تحقق من تقدم في العلاقات سواء على المستوى الثنائي او في اطار الاتحاد الاوروبي.
واوضح الوزيران خلال المباحثات اهمية الجهود المستهدفة لانهاء التصعيد وتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة لا سيما في ظل التطورات المرتبطة بمذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وايران.
وهنأ الصفدي نظيرته الهنغارية بمناسبة توليها مهام منصبها الجديد مبينا ان الجانبين اتفقا على استمرار التنسيق والتواصل الفعال لتعزيز علاقات الصداقة بين البلدين والعمل المشترك تجاه مختلف القضايا ذات الاهتمام المتبادل.







