تخصيص موقعين في مدينة جرش الاثرية لعرض مباراة الاردن والارجنتين
كشف محافظ جرش مالك خريسات عن تخصيص موقعين داخل المدينة الاثرية وهما المدرج الجنوبي والساحة البيضاوية لعرض مباراة الاردن والارجنتين المقررة يوم الاحد المقبل وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء.
واضاف خريسات خلال اجتماع عقد في مبنى المحافظة بحضور الجهات المعنية انه تم تجهيز الموقعين بشاشات عرض كبيرة مع توفير حافلات لنقل المواطنين الى موقع عرض المباراة لضمان سهولة الوصول.
وبين ان اختيار المدينة الاثرية يهدف بشكل رئيسي الى الترويج السياحي للموقع واتاحة الفرصة امام الزوار للتعرف على المعالم التاريخية والاثرية التي تتميز بها المحافظة.
واوضح ان السلطات وضعت خطة امنية متكاملة بالتنسيق مع مديرية شرطة جرش لضمان انسيابية الحركة المرورية وتسهيل دخول وخروج الجماهير من الموقع الاثري بكل يسر.
واشار الى ان الحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته المباراة السابقة للمنتخب الوطني يعكس روح الانتماء والالتفاف الشعبي خلف النشامى في مختلف المحافل الرياضية.
وذكر رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى محمد بني ياسين ان البلدية اعدت خطة شاملة تتضمن الجوانب الاعلامية واللوجستية اللازمة لضمان نجاح عرض المباراة وتجهيز الموقع الاثري لاستقبال المشجعين.







