مقتل فلسطينيين بنيران الاحتلال في قطاع غزة

{title}
راصد الإخباري -

لقي فلسطينيان حتفهما اليوم الخميس نتيجة استمرار العمليات العسكرية التي يشنها الجيش الاسرائيلي في مناطق متفرقة من قطاع غزة. وبينت تقارير محلية ان مواطنا استشهد جراء تعرضه لرصاص القوات الاسرائيلية في منطقة بيت لاهيا شمالي القطاع.

واضافت المصادر الطبية ان شابا فارق الحياة متأثرا بجراحه البالغة التي اصيب بها قبل ايام اثر غارة استهدفت خيمة للنازحين داخل مدرسة ابن سينا غربي مدينة غزة. وكشفت مصادر ميدانية ان الزوارق الحربية الاسرائيلية فتحت نيران اسلحتها الرشاشة فجر اليوم باتجاه عرض بحر مدينة خان يونس جنوب القطاع.

واوضحت المصادر ان الاليات العسكرية الاسرائيلية قصفت بالقذائف والنيران المناطق الشرقية من مدينة خان يونس وشرق حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة. واظهرت المعطيات الميدانية استمرار الغارات الجوية والقصف المدفعي المكثف على مناطق متفرقة تكتظ بالنازحين في ظل تواصل العمليات العسكرية.

وذكرت وزارة الصحة في غزة ان حصيلة الضحايا الفلسطينيين جراء الهجمات الاسرائيلية المستمرة منذ اكتوبر الماضي بلغت نحو الف شهيد. واشارت الوزارة الى ان اجمالي عدد القتلى منذ بدء الحرب على القطاع ارتفع ليصل الى اكثر من 73 الف شخص.