الغذاء والدواء تفرض شهادات صحية على عمال توصيل الطعام
راصد الإخباري -
شددت المؤسسة العامة للغذاء والدواء على ضرورة التزام كافة العاملين في قطاع توصيل الطعام باستخراج شهادات صحية رسمية تثبت سلامتهم وخلوهم من اي امراض معدية. واوضحت المؤسسة ان هذا الاجراء يهدف بشكل اساسي الى ضمان تداول الغذاء وفق اعلى المعايير والاشتراطات الصحية المعتمدة لعمليات النقل والتسليم المباشر للمستهلكين.
وبينت المؤسسة انها بدأت بالفعل في تنفيذ حملات رقابية مكثفة لمتابعة مدى امتثال العاملين في هذا القطاع لمتطلبات الشهادة الصحية وذلك بالتعاون والتنسيق المستمر مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات. وكشفت المؤسسة انها خاطبت الهيئة بشكل رسمي لتعميم هذه الاشتراطات والتعليمات على كافة الجهات والشركات المعنية لضمان تطبيقها على ارض الواقع.







