البريد الاردني ومستشفى الاميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الادوية

{title}
راصد الإخباري -

بحث مدير مديرية بريد اقليم الشمال عمر طبيشات مع مدير مستشفى الاميرة بسمة التعليمي وليد الحلبي سبل تعزيز التعاون المشترك بهدف تفعيل خدمة توصيل الادوية للمرضى لا سيما ادوية الامراض المزمنة والمتكررة عبر البريد الاردني.

واوضح الجانبان خلال اللقاء اهمية هذه الخطوة في التسهيل على المواطنين وتقليل الحاجة لمراجعة المستشفى بشكل متكرر لاستلام العلاج الامر الذي يسهم في تخفيف الضغط عن العيادات الخارجية والصيدلية وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة.

واشار الطرفان الى امكانية تخصيص كاونتر للبريد الاردني داخل المستشفى لتقديم الدعم والارشاد للمرضى ومساعدتهم في التعرف على آلية طلب الادوية عبر تطبيق حكيمي بالتنسيق مع الكوادر الطبية لضمان وصول الخدمة لشريحة اوسع من المستفيدين.

واكد الحلبي اهمية هذا التعاون المؤسسي في تطوير الرعاية الصحية مبينا انه تم اختيار فريق عمل من المستشفى للاشراف والتنسيق مع البريد الاردني لوضع آلية واضحة للبدء بخطوات عملية تضمن تفعيل المبادرة في اقرب وقت.

وختم اللقاء بتقديم طبيشات هدية تذكارية لمدير المستشفى تمثلت باصدار مميز من الطوابع البريدية تقديرا للجهود الكبيرة التي يبذلها مستشفى الاميرة بسمة التعليمي في خدمة اهالي محافظة اربد ومناطق الشمال.