لقاء اعلامي مرتقب حول الامن السيبراني في الاردن

{title}
راصد الإخباري -

يستضيف مقر وزارة الاتصال الحكومي غدا الثلاثاء لقاء اعلاميا موسعا بحضور رئيس المركز الوطني للامن السيبراني المهندس محمد الصمادي وامين عام الوزارة الدكتور زيد النوايسة للحديث حول ملف الامن السيبراني في الاردن.

واوضحت الوزارة ان اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرا سيسلط الضوء على ادوار وجهود المركز الوطني للامن السيبراني في حماية الفضاء السيبراني الوطني اضافة الى استعراض ابرز محاور الاستراتيجية الوطنية للامن السيبراني للاعوام المقبلة.

وبينت الوزارة في دعوتها للصحفيين والعاملين في المؤسسات الاعلامية المرخصة ضرورة الحضور الى مقر الوزارة قبل الموعد المحدد بثلث ساعة مع اهمية ابراز الوثائق التي تثبت عملهم في وسائل الاعلام لضمان تسهيل اجراءات الدخول.