وجهاء خان يونس يثمنون الدور الانساني للمستشفى الميداني الاردني
زار وفد من شيوخ ووجهاء مدينة خان يونس وجنوب قطاع غزة يرافقهم اعضاء ملتقى عائلات خان يونس المستشفى الميداني الاردني في القطاع وذلك تقديرا لجهوده ودوره الانساني في دعم الفلسطينيين لا سيما عقب وصول قافلة التزويد الطبية خلال الاسبوع الماضي.
ورحب قائد قوة المستشفى بالوفد الضيف مبينا ان الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى تأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية وانطلاقا من الواجب القومي والانساني تجاه الاشقاء في قطاع غزة ومؤكدا استمرار كوادر المستشفى في تقديم افضل مستويات الرعاية الصحية والعلاجية للمرضى والمراجعين.
وكشف اعضاء الوفد عن تقديرهم الكبير للمبادرات الملكية السامية وفي مقدمتها مبادرة علاج الفي طفل من غزة في الاردن ومبادرة استعادة الامل لمبتوري الاطراف اضافة الى دعم المستشفى بالف طرف صناعي مؤخرا واوضحوا ان هذه المبادرات الانسانية تجسد عمق المواقف الاردنية الثابتة تجاه الشعب الفلسطيني وتسهم في التخفيف من معاناة المصابين واعادة الامل لآلاف العائلات في القطاع.







