الامن العام يتدخل لانهاء اقتحام مكتب وزير السياحة
راصد الإخباري -
كشفت مديرية الامن العام عن تفاصيل واقعة اقدمت خلالها موظفة في وزارة السياحة والآثار على اقتحام مكتب الوزير في العاصمة عمان. وبينت الجهات الامنية ان الموظفة تهجمت على العاملين في المكتب ودخلت الى مكتب الوزير اثناء غيابه وقامت باغلاقه على نفسها رافضة الخروج منه احتجاجا على مطالب وظيفية تخضع للأنظمة والتعليمات المعمول بها.
واضافت المديرية انه فور تلقي البلاغ جرى استدعاء القوى الامنية المختصة التي تعاملت مع الموقف وفق الاصول القانونية المتبعة. واوضحت ان رجال الامن نجحوا في اخراج الموظفة من المكتب واتخذوا كافة الاجراءات اللازمة بحقها قبل احالتها الى الحاكم الاداري لاستكمال المقتضى القانوني المناسب في هذه القضية.







