وزارة الاتصال الحكومي تستضيف رئيس المركز الوطني للامن السيبراني
راصد الإخباري -
ينظم المركز الوطني للامن السيبراني بالتعاون مع وزارة الاتصال الحكومي لقاء حواريا موسعا مع ممثلي وسائل الاعلام وذلك يوم الثلاثاء في مقر الوزارة. واوضح رئيس المركز الوطني للامن السيبراني محمد الصمادي والامين العام لوزارة الاتصال الحكومي زيد النوايسة ان اللقاء يهدف الى تسليط الضوء على واقع الامن السيبراني في الاردن.
وبين الصمادي ان الجلسة ستتضمن استعراضا شاملا لادوار وجهود المركز في حماية الفضاء السيبراني الوطني وتامين البنية التحتية الرقمية. واضاف ان اللقاء سيكشف عن ابرز محاور الاستراتيجية الوطنية للامن السيبراني للفترة المقبلة والتي تهدف الى تعزيز الجاهزية الرقمية للمملكة.







