مجلس الوزراء يعقد جلسة ميدانية في محافظة الزرقاء
راصد الإخباري -
يعقد مجلس الوزراء جلسة ميدانية يوم الاحد في محافظة الزرقاء وذلك في اطار المرحلة الثانية من الجولات الميدانية التي يجريها المجلس في مختلف محافظات المملكة. واكدت مصادر رسمية ان الجلسة تاتي بمشاركة فاعلة من ممثلي الهيئات والفعاليات المحلية في المحافظة لمناقشة ابرز القضايا التنموية والخدمية.
واضافت المصادر ان الحكومة استكملت في وقت سابق المرحلة الاولى من زياراتها الميدانية لجميع محافظات المملكة. ومبينة ان المرحلة الثانية انطلقت من محافظة الكرك خلال شهر شباط الماضي كما شهد الشهر الماضي عقد جلسة مماثلة في محافظة اربد ضمن نهج التواصل المباشر مع المواطنين في مناطقهم.







