آخر الأخبار

البنك الإسلامي الأردني يعين

الصرايرة عضوا وممثلا في مجلس إدارة شركة البتراء للتعليم

راصد الإخباري :  



قرر البنك الإسلامي الأردني تعيين العين المهندس جمال الصرايرة عضواً وممثلاً له في مجلس إدارة شركة البتراء للتعليم، خلفاً للمرحوم موسى شحادة. يسري هذا القرار اعتباراً من تاريخ 23 يوليو 2024.

يأتي هذا التعيين تقديراً للخبرات الاقتصادية الكبيرة التي يتمتع بها الصرايرة، حيث يمتلك سجلًا حافلًا من الإنجازات في مختلف المجالات الاقتصادية والإدارية. 

يُعد الصرايرة من الشخصيات البارزة التي ساهمت في تطوير العديد من المؤسسات والشركات الوطنية الاقتصادية وعلى راسها شركة البوتاس العربية،  مما يجعله إضافة قيمة لمجلس إدارة شركة البتراء للتعليم.

ولقد أعرب البنك الإسلامي الأردني عن امتنانه وتقديره للمرحوم موسى شحادة على جهوده المتميزة وإسهاماته القيمة خلال فترة عضويته في المجلس. وأكد البنك على مواصلة العمل لتحقيق رؤيته وطموحاته في تطوير قطاع التعليم من خلال شركة البتراء للتعليم.

ويأمل البنك أن يساهم جمال الصرايرة بخبراته الواسعة في المجالات المالية و الاقتصادية وتطوير الاستراتيجيات التي تساهم في تحقيق أهدافها من وراء الاستثمار وتحسين نوعية التعليم .

 يعكس هذا التعيين التزام البنك الإسلامي الأردني بدعم قطاع التعليم في المملكة والسعي نحو تحقيق التميز والابتكار في هذا المجال.

هذا ويذكر ان شركة البتراء للتعليم تملك جامعة البترا الخاصة في العاصمة الاردنية عمان .