آخر الأخبار

مقتل ثلاثينية بعد تعرضها للضرب من شقيقها

راصد الإخباري :  


قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه ورد بلاغ اليوم بوفاة سيدة ثلاثينية داخل منزل ذويها في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء. 

وأضاف أنه من خلال التحقيقات الأولية تبيّن وجود علامات شدّة وعنف على جسدها، مما يشير إلى تعرضها للضرب والتعنيف من قبل شقيقها.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أنه تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة بدقة، فيما أُلقي القبض على الشقيق وبوشر بالتحقيقات معه تمهيداً لإحالته إلى القضاء.

وأكد الناطق الإعلامي أن مديرية الأمن العام تتعامل مع الحادثة بكل جدية، وتتابع مجريات التحقيق لضمان تطبيق القانون وتحقيق العدالة. 

كما شدد على أهمية دور المجتمع في مكافحة العنف الأسري والتبليغ عن أي حالات مشابهة لتمكين الجهات المعنية من التدخل السريع وحماية الضحايا.

وأشار إلى أن الجهات الأمنية تعمل على توعية المجتمع بأهمية نبذ العنف بكافة أشكاله، ودعا المواطنين إلى التعاون مع السلطات والإبلاغ عن أي حالات عنف أو إساءة تحدث في محيطهم.

واختتم الناطق الإعلامي بيانه بالتأكيد على أن مديرية الأمن العام لن تتهاون في تطبيق القانون على مرتكبي الجرائم، وأنها تعمل على حماية حقوق الأفراد وضمان سلامتهم في كافة مناطق المملكة.