آخر الأخبار

"الحمل" فيلم من انتاج الجيش الاردني

راصد الإخباري :  



أعلنت مديرية الإعلام العسكري التابعة للجيش الأردني عن إنتاجها لفيلم جديد بعنوان "الحمل". يهدف هذا الفيلم إلى تسليط الضوء على جهود الجيش الأردني وتضحياته في سبيل الوطن، ويعكس قيم الشجاعة والولاء التي يتحلى بها أفراد القوات المسلحة الاردنية.

حيث سيتم عرض الفيلم على شاشة التلفزيون الأردني في تمام الساعة 19:30 يوم الخميس ، وهو توقيت يتوقع أن يجذب عدداً كبيراً من المشاهدين من مختلف الفئات العمرية.

 يأتي هذا العرض كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز الروح الوطنية وتعريف الجمهور بالدور الهام الذي يقوم به الجيش في حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وقد صرح متحدث باسم مديرية الإعلام العسكري أن الفيلم "الحمل" يأتي نتيجة لعمل دؤوب وجهود مكثفة من قبل فريق الإنتاج، حيث تم تصوير العديد من المشاهد في مواقع مختلفة تعكس البيئة العسكرية الحقيقية، مما يضفي على الفيلم لمسة واقعية ومؤثرة. 

كما أضاف أن الفيلم يسعى لتقديم رسالة تقدير واعتزاز لجميع الجنود الذين يواصلون العمل بلا كلل للحفاظ على أمن الوطن وسلامة مواطنيه.

ومن المتوقع أن يلقى فيلم "الحمل" استحساناً واسعاً من قبل الجمهور، خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه الشعب الأردني للقوات المسلحة وتقديرهم العميق لما يقدمه الجنود من تضحيات.

 ويعتبر عرض الفيلم على التلفزيون الأردني خطوة هامة لنقل هذه الرسالة إلى أوسع شريحة ممكنة من المواطنين.

تدعو مديرية الإعلام العسكري جميع المواطنين لمشاهدة الفيلم والمشاركة في هذا الحدث الوطني الهام، الذي يعكس روح الوحدة والتكاتف بين الشعب والجيش، ويعزز من قيم الولاء والانتماء للوطن.