آخر الأخبار

عبيدات : سيكون احتفالنا استثنائياً

راصد الإخباري :  

*"عبيدات": فرح "الأردنية" هذا العام يجب أن يكون استثنائيا لتزامنه مع اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية وتقدّم الجامعة إلى المرتبة 368 على العالم*

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) زكريا الغول -  ترأس رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات اجتماعات اللجنة العليا للتخريج، ذلك بحضور نائبه للشؤون الإدارية والمالية الدكتور زياد الحوامدة وعميد شؤون الطلبة الدكتور صفوان الشياب ومدراء الوحدات والدوائر الإدارية.

واطّلع عبيدات على سير العمل لتخريج الفوج التاسع والخمسين، والتحضيرات التي أعدّتها اللجنة لضمان حسن تنفيذ الحفل، بما يليق باسم الجامعة وسمعتها.

واستمع عبيدات، كما عادته في كلّ محافل الجامعة، إلى إيجاز قدّمه مدراء الوحدات والدوائر حول آخر المستجدات على صعيد التحضيرات للحفل، والأعمال اللوجستية والفنية المرافقة.

ووجّه عبيدات رئيس وأعضاء اللجنة إلى ضرورة أن يحمل حفل التخريج فرحَ الأردنيين، وبهجتهم بأبنائهم الخريجين، وأن يكون الحفل هذا العام استثنائيا لتزامنه مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتسلّم جلالة الملك سلطاته الدستورية، وتقدّم الجامعة في تصنيف QS وحلولها في المرتبة 368 على مستوى العالم.

وشدّد عبيدات على ضرورة تهيئة بيئة الحفل بجميع مستلزمات السلامة العامة، وتأمين بوابات الزوار لضمان انسيابية الحركة وسهولة الدخول والخروج من الحفل بشكل آمن، والحد من الازدحامات.