آخر الأخبار

في المخيم الكشفي ولعام ٢٠٢٤

بني يونس يعقد اجتماعا لرؤساء قاعات الثانوية العامة

راصد الإخباري :  



عقد مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية الدكتور موفق بني يونس اجتماع رؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة ومساعديهم/ للدورة الصيفية للعام الدراسي 2023/2024 في المخيم الكشفي وذلك بحضور مدير الشؤون الادارية والمالية الأستاذ مالك عمايرة ورئيس قسم الامتحانات الدكتورة باسمة ابو ارزيق ورئيس قسم الرقابة الداخلية الاستاذ احمد العمري وعدد من اعضاء قسم الامتحانات.

بداية رحب بني يونس بالحضور  مقدما اسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بمناسبة يوم الجيش واليوبيل الفضي ويوم الاستقلال.
و بَيَّن بني يونس انه تم اختيار  رؤساء القاعات ضمن اسس وقواعد وتعليمات وزارة التربية والتعليم  وان امتحان الثانوية يمثل الدولة الاردنية لذا لابد وان يكون الجميع على قدر المسؤولية والامانة المناطة اليهم .
ثم استعرض بني يونس خلال الإجتماع المهام والواجبات الموكلة لرئيس القاعة وآلية التعامل مع نماذج الاسئلة وتعليمات سير الامتحان مع ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد .
 وشدد  خلال الاجتماع على عدم التهاون مع اي تقصير في أداء هذا الواجب الوطني مشيرا ان نسبة الخطأ في هذا الامتحان هي صفر فلا مجال لاي تهاون.
وبين ان على رؤساء القاعات تهيئة الاجواء المريحة والمناسبة لابناءنا وبناتنا الطلبة بما يتناسب مع تعليمات وزارة التربية والتعليم.
وبين ان المديرية اتخذت كافة الاجراءات الرسمية للتنسيق بين الدوائر الرسمية من دفاع مدني وامن عام وصحة ليمر هذا الامتحان بسلاسة ويسر .
وفي نهاية الاجتماع شكر عطوفته الحضور وتمنى لهم التوفيق ومن ثم أدى كل من المكلفين القسم بشكل منفرد امام مدير التربية ولجنة الامتحانات.