آخر الأخبار

برعاية الوزير المبيضين

لاول مرة منذ انشائه .. الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن يحتفل ويكرم (فيديو+صور)

راصد الإخباري :  



رعى وزير الاتصال الحكومي د. مهند المبيضين حفلًا نظمته النقابات العامة لعمال الأردن، والذي تم فيه تكريم رؤساء الاتحاد السابقين ونخبة من المؤسسات الصحفية وعدد من الإعلاميين والصحفيين، وذلك احتفاءً بعيد الاستقلال.

وفي كلمته خلال الحفل، أكد خالد زاهر الفناطسة، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن، أن الاتحاد يسعى من خلال هذا التكريم إلى إظهار الإنجازات التي حققها وتقدير الجهود المبذولة من قبل الشخصيات المكرمة. وأشار الفناطسة إلى أن الحركة العمالية في الأردن تهدي تبريكاتها لجلالة الملك عبدالله الثاني بالمناسبات الوطنية العزيزة على قلوب الجميع، مشددًا على أهمية الاعتزاز بالإنجازات الوطنية وتعزيزها.

من جانبه، عبر د. مهند المبيضين، وزير الاتصال الحكومي، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث المهم، مؤكدًا أن الجهات الحكومية تعمل بجد لدعم الحركة العمالية وتطويرها، وتقديم كافة أشكال الدعم الممكنة لتعزيز دور العمال في بناء الوطن. وأشاد المبيضين بالدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات الصحفية والإعلاميين في نقل الحقائق وإبراز الإنجازات الوطنية.


من جهته، أكد وزير الاتصال الحكومي د. مهند المبيضين أن الجهات الحكومية تعمل جاهدة لدعم الحركة العمالية، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة في هذا القطاع المهم.


كما ألقى رئيس جمعية المذيعين الأردنيين باسم الكسواني كلمة الإعلاميين المكرمين، والتي أشار فيها إلى العلاقة التشاركية بين النقابات العمالية والإعلام، مؤكدًا أن الحركة النقابية العمالية كانت على الدوام صورة من صور الديمقراطية في الأردن.
وفي نهاية الحفل، كرم الوزير المبيضين ورئيس اتحاد العمال الفناطسة عددًا من رؤساء الاتحاد العام لنقابات العمال السابقين، ونقابيين سابقين، ومجموعة من شركاء الاتحاد من الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة، بالإضافة إلى تكريم مجموعة من الإعلاميين.

وتخلل الحفل تكريم عدد من الشخصيات الإعلامية والصحفية، إضافة إلى رؤساء الاتحاد السابقين الذين ساهموا بشكل كبير في تعزيز دور الاتحاد وتحقيق أهدافه. وتم توزيع دروع التكريم والشهادات التقديرية على المكرمين، تعبيرًا عن الشكر والتقدير لجهودهم المتميزة.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والمسؤولين والعاملين في قطاع الإعلام، الذين أعربوا عن تقديرهم لهذه المبادرة، مؤكدين على أهمية مواصلة الجهود لتعزيز دور الحركة العمالية والإعلامية في الأردن.