آخر الأخبار

مستشفى الطفيلة الخاص قائم

راصد الإخباري :  

كتب د. عقبة القرعان وهو احد ابناء الطفيلة الغيورين،  عبر صفحته على التواصل الاجتماعي منشورا عن مشروع مشتشفى الطفيلة الخاص الذي بدأ فكرته وطرحها قبل اشهر، تاليا نص ما كتب:

هنالك من يسأل عن مشروع مستشفى الطفيلة الخاص.

المشروع قائم و الحمد لله، تم تأسيس الشركة و تسجيل الأرض باسم الشركة، كما تم عمل دراسة الجدوى و قد قام فريق بدراسة السوق في الطفيلة ميدانيا، كما تم البدء بالمخططات و هي الآن في المرحلة النهائية من تخطيط الكهرباء و الميكانيك، و قريبا سيتم الحصول على التراخيص.
المشروع بدأت خطواته منذ اكثر من عشرة سنوات، لكن قمنا بتاخيره لحين الانتهاء من مشروع المستشفى الحكومي، حتى يتم تقييم احتياجات المحافظة بشكل ادق، اما البدء الفعلي بالدراسات فكان قبل ما يزيد على العام من الان.
هذا المشروع يهدف لتقديم عناية طبية لابناء المحافظة لتكمل العناية الطبية المقدمة من وزارة الصحة و الخدمات الطبية الملكية، مع العلم بان مؤمني وزارة الصحة سبستفيدون من خدمات المستشفى و لن تكون خدماته مختصرة على التأمينات الخاصة. حيث أن المؤمنين الدرجة الأولة سيغطيهم التامين في المستشفيات الخاصة، اما الدرجات الاخرى فبامكانهم العلاج في طوارئ المستشفيات الخاصة. كما أن المشروع سيكون له أثر في زيادة الوظائف و خلق فرص عمل على كل المستويات و كل التخصصات.
خلاصة القول ان المشروع قائم و لكنه سيأخذ وقته للتنفيذ