آخر الأخبار

الضمان الاجتماعي تدعو للفوز بجوائزها

راصد الإخباري :  




في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية، دعت مؤسسة الضمان الاجتماعي المنشآت والأفراد إلى الترشح لجائزة الضمان الاجتماعي للتميّز في مجال الصحة والسلامة المهنية. وأكدت المؤسسة على دورها الاجتماعي والاقتصادي في حماية العامل والحفاظ على سلامته، مشيرة إلى أهمية توفير بيئة عمل آمنة وصحية.

وفي بيان صادر بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية، أوضحت المؤسسة أنها أطلقت استراتيجية للسلامة والصحة المهنية تستمر حتى عام 2027، بهدف الحد من حوادث العمل والإصابات. وشددت على تعاونها مع الشركاء لتعزيز ثقافة السلامة المهنية.

وأوضحت المؤسسة أن جائزة الضمان الاجتماعي للتميّز في الصحة والسلامة المهنية تمثل فرصة للمنشآت والأفراد للتميّز، مشيرة إلى أنه يمكن للراغبين في الترشح الحصول على معلومات وتعبئة الطلبات عبر موقعها الإلكتروني.

وأكدت المؤسسة استعدادها للرد على استفسارات المشاركين وتقديم الدعم اللازم، داعية الجميع إلى الانخراط في هذه المبادرة الهامة لتعزيز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات.

يرجى من الراغبين في المشاركة التواصل مع إدارة السلامة المهنية وإصابات العمل بالمؤسسة للحصول على المزيد من المعلومات والدعم.