آخر الأخبار

الخصاونة مندوبآ عن الملك في اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض

راصد الإخباري :  


مندوبًا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، يشارك رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي، الذي تبدأ أعماله في العاصمة السعودية الرياض يوم غد الأحد. يتمحور المنتدى على مدى يومين حول العديد من القضايا والملفات الاقتصادية والسياسية، بمشاركة قادة ومسؤولين وخبراء من مختلف دول العالم.

ومن المقرر أن يشارك رئيس الوزراء الدكتور الخصاونة في جلسة خاصة يوم بعد غد الاثنين، تتناول جهود إيصال المساعدات الإنسانية لأبناء قطاع غزة والحرب عليه، بالتعاون مع رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي ومنسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة سيغريد كاغ.

وسيجتمع الخصاونة خلال أعمال المنتدى مع قادة سياسيين واقتصاديين مشاركين في المنتدى، لتبادل الآراء ومناقشة سبل تعزيز التعاون الدولي وتعزيز النمو الاقتصادي.

ووصل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إلى الرياض مساء اليوم السبت على رأس وفد وزاري، يضم نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ووزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور إبراهيم الجازي، ووزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة، ووزير المالية الدكتور محمد العسعس، ووزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان.

تأتي مشاركة رئيس الوزراء الدكتور الخصاونة في المنتدى الاقتصادي العالمي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين الأردن والمملكة العربية السعودية، والتبادل الاقتصادي والسياسي بين البلدين.