آخر الأخبار

شاب من معان ينشر عن الموت قبل وفاته بحادث مؤلم

راصد الإخباري :  



في خبر مؤلم وقد تم نشره على صفحة راصد الاخباري امس،  بان مدينة معان ودعت ثلاثة خيرة شبابها، بينهم الشاب الراحل حمزة سليمان محارب، الذي فارق الحياة بحادث سير مأساوي في منطقة وادي موسى. 

وقبل ساعات قليلة من وقوع الحادث المأساوي، نشر الراحل محارب كلمات مؤثرة عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نقل حديثاً لرسول الله صلى الله عليه وسلم يقول فيه: "يا محمد، عش ما شئت فإنك ميت، وأحبب من أحببت فإنك مفارقه، واعمل ما شئت فإنك مجزي به". وقد ألهمت هذه الكلمات العديد من محبيه وأصدقائه.

وفي التفاصيل، فإن الحادث أسفر أيضًا عن وفاة شابين آخرين، ليخيم الحزن على المدينة بأسرها. ويعتبر رحيل هؤلاء الشبان خسارة كبيرة للمجتمع، حيث كانوا يتمتعون بشخصيات محبوبة وموهوبة.

تجدر الإشارة إلى أن الشرطة قامت بفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث الأليم، للوقوف على ملابساته بدقة، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوعه.

تتقدم أسرة راصد الاخباري الى ذوي الراحل حمزة سليمان محارب، وأسر الشبان الآخرين، بخالص العزاء والمواساة لأسرهم وذويهم، سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان في مواجهة هذا المصاب الجلل.